قصور الواتة
أهلا بك زائرنا الحبيب ، نتمنى لك إقامة سعيدة في منتديات قصور الواتة .إذا لم يكن لديك حساب بعد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه .


منتدى يهتم بتبادل الأفكار و الخبرات والتجارب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الأعضاء الأكثر نشاطا : الطاهر مقدم 215 مشاركة *** الزهراء : 165 مشاركة *** ali08020 :163 مشاركة *** الجنة مقصدي : 150مشاركة *** رمضاني عيسى : 106 مشاركة ***** fatteh: م 105 مشاركة

شاطر | 
 

 المرأة كـــالـــمـــاســـة ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحبك ربي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 03/05/2012

مُساهمةموضوع: المرأة كـــالـــمـــاســـة ...    الأربعاء مايو 09, 2012 2:06 pm

المرأة كـــالـــمـــاســـة ...
كـــلــــمــــا قــــل مـــشــــاهــــدة الــــنـــــاس لــــهــــا ...
ازداد ثــــمــــنــــهــــا ...
وكـــلــــمـــا ظـــهـــرت للـــنـــاس وأظـــهــــرت مـــفــــاتـــنــــهــــا لــــهـــم ..
رخـــصـــت ...
يقول المثل ...الياباني :
حياء المرأة أشد جاذبية من جمالها!!!
و قيل : ...اذا كان تاج المــلوك الذهــب..فتــاج الفتــاة الادب
اما ديننا فقد جعل حياء المراة تاجا لاخلاقها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المرأة كـــالـــمـــاســـة ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قصور الواتة :: المنتـدى العــــام :: القسم الإسلامي-
انتقل الى: